وزارة الشباب والرياضة تسعى الى اضافة لمسات جديدة على ملعب النجف

02
04
2019

مشاركة :

دائرة شؤون الاقاليم - شعبة الاعلام

تواصل وزارة الشباب والرياضة سعيها في ادامة وصيانة ملاعبها المنتشرة في بغداد والمحافظات، إذ زار مدير عام دائرة شؤون الأقاليم والمحافظات طالب جابر ملعب النجف الدولي بهدف الاطلاع على
تحضيرات الملعب لاستضافة الجولة الثانية من منافسات الدوري الممتاز بكرة القدم، إذ سيستضيف مباريات فريقي النجف ونفط الوسط في المسابقة .
وقال "جابر " أن الجولة تهدف الى الاطلاع على الملعب لبيان مدى إمكانية اضافة بعض اللمسات الجديدة التي تجعله أكثر جمالية.
واضاف: أن الملعب يدخل ضمن الملاعب التي يسعى العراق الى رفع الحظر عنها ونحن بصدد تجهيزه تماماً بما ينسجم مع متطلبات الأتحاد الأسيوي لكرة القدم.

المزيد
أكثر عدد من الزيارات كان بتاريخ : 19/03/2021 05:59 am هو 478 زائر
عدد المتواجدين حالياً : 52
عدد الزوار منذ اطلاق الموقع