دورة الإعلام الرياضي تختتم اعمالها بمحاضرة عن الاعلام المسموع وفنونه

31
12
2018

مشاركة :

 
قسم الإعلام والاتصال الحكومي
اختتمت، اليوم الأحد، أعمال دورة الإعلام الرياضي التي إقامتها دائرة الدراسات والتطوير القيادات والملاكات الشبابية بالتعاون مع قسم الإعلام والاتصال الحكومي على دائرة الطب الرياضي، وإستمرت لأربعة أيام متتالية بحضور 25 مشاركا ومشاركة من موظفي الوزارة.

وتناولت مدير عام دائرة الدرسات الدكتورة عاصفة موسى الاعلام المسموع وفنونه، إذ قدمت شرحا مفصلا عن الإعلام المسموع الذي يعنى بالجانب الاذاعي فضلا عن تقديم نبذة مختصرة عن أوجه التشابه والاختلاف بين الإعلام المسموع والمقروء والمرئي، وتأثير التطور التكنولوجي ومواقع التوصل الاجتماع عن وسائل الإعلام.
وتضمن اليوم الختامي للدورة اختبارا للمشتركين عن المواد التي طرحت في المحاضرات الثلاث من اجل معرفة مدى إيصال المادة والفائدة من اقامة الدورة.

المزيد
أكثر عدد من الزيارات كان بتاريخ : 19/03/2021 05:59 am هو 478 زائر
عدد المتواجدين حالياً : 50
عدد الزوار منذ اطلاق الموقع