مشاركة :
قسم الإعلام والإتصال الحكومي
شَاركت وزراة الشباب والرياضة ـ قسم تمكين المرأة العراقية في تنظيم وافتتاح المعرض المجاني للكتاب في جامعة بغداد الاثنين 15/2/2021 الذي نظم بالتعاونِ مع مؤسسة العراقة للثقافة والتنمية ومركز دراسات المرأة والأمانة العامة للمكتبة المركزية في الجامعة ، تحت شعار (اقرأ كتاب وخذه هدية) وبحضور جمع غفير من الطلبة والأكاديميين والأساتذة والمثقفين.
وقالت مديرة قسم تمكين المرأة ماجدة حيدر : إن الهدف من إقامة المعرض هو نشر الوعي المعرفي وتشجيع الشباب على العودة إلى قراءة الكتب لما فيهِ من أثر إيجابي وثقافي على القراء بصورةٍ عامة والشباب بصورةٍ خاصة.